آخر الأخبار

اقوى الاماكن لاثارة شهوة المرأة



اقوى الاماكن لاثارة شهوة المرأة 


عدد ليس بقليل من الرجال يشكون بأن زوجاتهم لا يستجيبون جنسيا بالقدر الكافى للشعور بالراحة والاستمتاع بحياه جنسية مثيرة وقد يكون ذلك اما عن جهل الزوج بمناطق شهوة المرأة او بسبب شعور المرأة بالخجل من الاستجابة اثناء العملية الجنسية,وقبل ان نتناول المناطق التى تثير شهوة المراة يجب الاشارة اولا انه ليس هناك مايوجد ما يسمى "بالبرود الجنسى" للمرأة فالمرأة تعد مستقبلا جيدا للاثاره اذا تمت اثاره شهوتها والتعرف على اقوى المواطن لاثارة شهوة المرأة .
البظر مركز شهوة المراة :
يعتمد معظم الرجال على القبلات الحارة و مداعبة وتقبيل الثديين وايلاج القضيب فى مهبل المراة ثم ينتهى الامر فتكون النتيجة عدم الارتواء الجنسة اثناء العمليةالجنسية وقد تكون هذة الخطوات مناسبة لشهوة المراة المتوسطة اما المراة التى التى تتصف بشهوة عالية,ولذلك اليكم اليوم سر من اسرار اثاره شهوة المرأة نعرضة عليكم من خلال موقع"موقع حواء"الا وهو البظر Clitoris فهو عضو جنسي في المرأة موجود في المنطقة أعلى الشفرين الصغيرين , دوره الأساسي هو الاستمتاع الجنسي، وهو العضو الوحيد في فسيولوجيا الإنسان الذي له الدور المنفرد لتوصيل المتعة ,يتكون البظر من رأس وحشفة وجسم ولا يظهر جسم البظر خارجيا إنما يقع تحت الجلد. يتكون البظر من نسيج اسفنجي قابل للامتلاء بالدم و الانتصاب. عند الاستثارة الجنسية تزداد تعبئة البظر بالدم بدرجة كبيرة مساهمة في زيادة حساسيته وظهوره بشكل أوضح. مع اقتراب الأورجازم يبدأ البظر في الانتصاب تحت الجلد - جسم البظر وقد يصبح تحديد مكانه أصعب. يختلف حجم البظر بتنوع كبير بين امرأة وأخرى وشعب وآخر.
فن تدليك البظر :
يعتبر الهدف من تدليك المهبل و البظر هو خلق جو من الراحة للزوجة ،ودخولها في حالة من الإثارةِ العالية واعطائها متعة كبيرة ولذة عظيمة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفةبين الزوج والزوجة ,وللوصول للهدف المنشود من هذا التدليك لابد من اتباع الزوج والزوجة لبعض الخطوات التى تساعد على اثارة شهوة المراة وبالتالى الاستجابة والاستمتاع . وفيمايلى نعرض معكم سويا للخطوات التى يجب اتباعها بالنسبة للزوج والزوجة.
بالنسبة للزوج :
1- على الزوج الاستعداد اولا وقبل البدء فى التدليك بدخول الحمام لأن أفضل النَتائِجِ ستحدث اذا كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنب قطع التدليك للذهاب إلى الحمام سواء من قبل الزوجة او الزوج, في السرير.
2- حاول الا قتراب من زوجتك بالضم مثلا او التحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل).
3- أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها حتى تستطيع النظر الى أعضائها التناسلية .
4- ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك.
5- اجلس القرفصاء بين سيقان الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق . كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية.على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا.
6- دلك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم على أعلى مهبلها. صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات)
7-دلك بلطف الفرج والشفرات الخارجية للمهبل. إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل , اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة ولكن احرص ففى بعض الاحيان يعد الكلام الأكثر من اللازم يقلل من إنسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض مستوى متعتها و نشوتها.
8- دلك البظر بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة.اعملُ هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك في هذه الوضعية إذن عليك ألا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد.
9- ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط. تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا، أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة جي سبوت (هناك العديد من الكتب االرائعة والتي تتحدث بكثير من التفصيل حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة. غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة ،أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط. أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً ،ستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا حتى لا تتفاجأ. أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسيستمتعن بالتدليك المتزايدِ مِنْ أصبعين ،خذ وقتك وكن لطيفاً جداً. أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتدليك البظر اما بالنسبة للزوجة فيجب ان تكون ايجابية على عاتقها بعض الحركات لتتمكن من الانسجام وبالتالى الوصول لشهوة جنسية عارمة.
بالنسبة للزوجة :
1- النظر والتأمل فى عيون الزوج امر هام جدا حيث الاندماج واثارة الشهوة .
2- تستطيع الزوجة تدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمققبل اجراء التدليك .
3-يجحب على الزوجة الافصاح للزوج عن رغباتها سواء زيادة أو إنقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. )
4- اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يقلل من إنسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض من مستوى متعتها ولذتها) دلك البظر بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة.اعملُ هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك في هذه الوضعيةإذن عليك ألا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد.
5-ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط. تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل, حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا، أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة" جي سبوت"زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 فور يو